الارشيف / اخبار العالم

السفير اللبناني في روسيا: الضغط الخارجي لن يغير موقف لبنان تجاه الأحداث الأخيرة بمنطقة الشرق الأوسط

اشار السفير اللبناني في روسيا شوقي بو نصار، الى أن "الضغط الخارجي لن يغير موقف لبنان تجاه الأحداث الأخيرة في منطقة الشرق الأوسط"، مؤكدا أن لبنان "دولة ذات سيادة تتخذ القرارات لصالح شعبها".

ولقت بو نصار في تصريح لوكالة "تاس" الروسية، الى أن "الجميع، بما في ذلك الولايات المتحدة، يعرفون أن المفتاح لإحلال الاستقرار والسلام هو تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 1701، لكن لبنان يصر على أن يكون تنفيذ القرار متبادلا، ولن يغير أي ضغط، بما في ذلك من الخارج، المبدأ الذي يتمسك به لبنان، وهو خدمة مصالح الشعب والمواطنين".

وشدد على أن "أي حل لهذا النزاع الذي يستمر 10 أشهر يجب أن يأخذ بعين الاعتبار المصالح المشروعة للبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر السفير اللبناني في روسيا: الضغط الخارجي لن يغير موقف لبنان تجاه الأحداث الأخيرة بمنطقة الشرق الأوسط لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا