الارشيف / اخبار العالم

رئيس تايوان:على التايوانيين أن يتحدوا في مواجهة التهديد الصيني

اشار الرئيس التايواني لاي تشينغ تي، الى أن "على التايوانيين أن يتحدوا في مواجهة التهديد الصيني"، وذلك في الذكرى السادسة والستين للهجوم الصيني الدامي الذي استهدف جزيرة في الأرخبيل وجزراً صغيرة قريبة من الصين القارية.

وأكد خلال مأدبة شارك فيها قدامى المحاربين وعائلاتهم، أنه "يجب أن نكون مصممين على حماية تايوان، وأن نحذو حذو الجنود الذين واجهوا القصف".

ولفت الرئيس التايواني، الى أن "حاليا التهديد الذي تطرحه الصين على تايوان وبنغهو وكينمن وماتسو (الجزر الخاضعة لسيطرة تايبيه) لا يقل عما كان عليه في السنوات السابقة"، مضيفا أننا "إذا أردنا التصدي للتهديد الصيني في المستقبل علينا أن نتحد... لدينا هدف واحد فقط هو الدفاع عن السيادة الوطنية وحماية الديموقراطية".

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس تايوان:على التايوانيين أن يتحدوا في مواجهة التهديد الصيني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا