الارشيف / اخبار العالم

جمعية "ضيعة الرسالة" أطلقت حملة بناء "بيت ولادنا" لذوي الإعاقات الخاصة

نظمت جمعية "ضيعة الرسالة" بعد افتتاح مركزها في الدكوانة لقاء لإطلاق حملة بناء "بيت ولادنا" الخاص بذوي الإعاقات الخاصة، وذلك على أرض الميعاد في منطقة غدراس-قضاء كسروان.

وبدأ اللقاء بكلمة للمسؤولة الإعلامية في الجمعية جان دارك أبي ياغي شرحت فيها الهدف من تأسيس ضيعة الرسالة، وهو أن "يكون للأولاد ذوي الإعاقات الخاصة والمسنين في شيخوختهم، خصوصًا المتروكين منهم والمشردين، ضيعة أو دار يأويهم من غدر الزمن".

كلمة الأهل ألقتها هلا دكاش حيث أشادت فيها بأهداف "ضيعة الرسالة" لحماية أولادهم في المستقبل.

وأحيت اللقاء الإعلامية والمرنمة داليا فريفر بأغان وطنية وروحية استهلتها بكلمة أبدت فيها كل مساعدة ممكنة من خلال موقعها كمنسقة لمكتب رعوية الأشخاص ذوي إعاقة التابع للدائرة البطريركية في بكركي.

ونوّهت بمشروع ضيعة الرسالة الذي "يجسّد حلم عدد كبير من الأهالي القلقين على كرامة ومستقبل أولادهم الذين يحملون إعاقة".

كانت هذه تفاصيل خبر جمعية "ضيعة الرسالة" أطلقت حملة بناء "بيت ولادنا" لذوي الإعاقات الخاصة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا