الارشيف / اخبار العالم

كهرباء لبنان تستلف الديزل اويل من منشآت الزهراني لتأمين الكهرباء للقطاعات الحيوية بانتظار وصول باخرة النفط

في اطار استمرار عمل معمل كهرباء، الزهراني بحدوده الدنيا ١٢٥ ميغاوات استلفت مؤسسة كهرباء لبنان من منشآت الزهراني مليوني ليتر من مادة الديزل أويل.

يذكر بانها المرة الثانية التي تستلف كهرباء لبنان الديزل اويل من منشآت الزهراتي لاستمرار عمل معامل الكهرباء بعد استلام كمية خمسة ملايين ليتر في وقت سابق، بانتظار وصول الباخرة المزمعة إلى معمل الزهراني في ٢٥ آب.

وقد أكد مدير منشآت الزهراني زياد الزين انه بالفعل بدا تسليم الديزل اويل الى مؤسسة كهرباء لبنان بعد موافقة وزير الطاقة والمياه على اقتراح كهرباء لبنان.

وبدأت عملية الضخ من منشآت الزهراني الى معمل الزهراني العاشرة من صباح اليوم ، التزاما بالمهل ، ولتتمكن كهرباء لبنان من خدمة القطاعات الحيوية مدة أطول ولحين وصول الباخرة المطلوبة.

كانت هذه تفاصيل خبر كهرباء لبنان تستلف الديزل اويل من منشآت الزهراني لتأمين الكهرباء للقطاعات الحيوية بانتظار وصول باخرة النفط لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا