الارشيف / اخبار العالم

هيئة البث الإسرائيلية عن مسؤولين إسرائيليين كبار: التقديرات تشير إلى أن حزب الله عازم على مهاجمة إسرائيل قريباً

لفتت هيئة البث الإسرائيلية نقلا عن مسؤولين إسرائيليين كبار، الى ان التقديرات تشير إلى أن حزب الله عازم على مهاجمة إسرائيل قريباً.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية بان رئيس الحكومة الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف غالانت ورئيس هيئة الاركان الاسرائيلي هرتسي هليفي شاركوا بجلسات تقييم أمنية وسط تقدير بهجوم لحزب الله قريباً.

وبحسب التقديرات نقلا عن مسؤولين إسرائيليين رفيعي المستوى، فإن هجوم حزب الله سينفذ بمعزل عن نتائج جولة المحادثات التي تعقد في القاهرة، في محاولة لإحراز تقدم في المفاوضات الرامية للتوصل إلى اتفاق على وقف إطلاق النار في قطاع غزة وتبادل الأسرى، وكذلك بشكل منفصل عن إيران.

ونقلت هيئة البث الاسرائيلية عن مسؤولين بان واشنطن رفعت حالة التأهب بالمنطقة، وأرسلت رئيس هيئة الأركان المشتركة سي.كيو براون في زيارة مفاجئة.

كانت هذه تفاصيل خبر هيئة البث الإسرائيلية عن مسؤولين إسرائيليين كبار: التقديرات تشير إلى أن حزب الله عازم على مهاجمة إسرائيل قريباً لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا