الارشيف / اخبار العالم

وزير خارجية إسرائيل: لا نسعى لحرب واسعة النطاق ولكننا سنفعل كل ما يلزم لحماية مواطنينا

أعلن وزير الخارجيّة الإسرائيليّة ​يسرائيل كاتس​، "أنّني بعثت هذا الصّباح برسالة مباشرة إلى العشرات من وزراء الخارجيّة في جميع أنحاء العالم، لحثّهم على دعم إسرائيل ضدّ محور الشّرّ الإيراني ووكلائه، وعلى رأسهم حزب الله".

وأشار في تصريح، إلى "أنّني أبلغتهم أنّ إسرائيل تصرّفت بعد أن حدّدت بشكل قاطع هجومًا مخطّطًا واسع النّطاق بالصّواريخ والطّائرات بدون طيّار، من قبل "حزب الله" ضدّ أهداف في إسرائيل، وأنّنا قمنا بتوجيه ضربة استباقيّة لمنع الهجوم وحماية المواطنين والأراضي الإسرائيليّة".

ولفت كاتس إلى أنّ "إسرائيل تواجه محور الّشّر الّذي تقوده إيران، والّذي يهدف بوضوح إلى تدمير إسرائيل. نحن لا نسعى إلى حرب واسعة النّطاق، ولكنّنا سنفعل كلّ ما يلزم لحماية مواطنينا".

كانت هذه تفاصيل خبر وزير خارجية إسرائيل: لا نسعى لحرب واسعة النطاق ولكننا سنفعل كل ما يلزم لحماية مواطنينا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا