الارشيف / اخبار العالم

الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي لمناطق متفرقة في غزة إلى 68 قتيلا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة أن "الجيش الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات الفلسطينية خلال الـ 24 ساعة الماضية وصل منها للمستشفيات 68 قتيلا و77 مصابا".

وأشارت الوزارة إلى أن "حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ارتفعت إلى 40534 شهيدا، و93778 إصابة منذ السابع من تشرين الاول الماضي".

ووسع الطيران الإسرائيلي هجماته، حيث شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة في القطاع، وسط توغل بري استهدف منطقة قيزان النجار في مدينة خانيونس، ما دفع إلى موجة نزوح كبيرة في صفوف المدنيين.

كانت هذه تفاصيل خبر الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي لمناطق متفرقة في غزة إلى 68 قتيلا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا