اخبار العالم

نصرالله: باسم الشهداء وعوائلهم والجرحى نقول إن جبهة لبنان لن تتوقف قبل وقف العدوان على غزة

أشار الأمين العام لـ"حزب الله" السيّد حسن نصرالله، إلى أنّ "ما حصل في اليومين الماضيين، يستدعي كلاما وتقييما وموقفا"، متوجّها بالشكر إلى "الحكومة اللبنانية ووزارة الصحة ومؤسسات الدفاع المدني والمستشفيات، الذين أبلوا بلاء حسنا وعدد الإصابات بالعيون كبير".

وأكّد في كلمة له، "أنّنا تعرضنا لضربة كبيرة أمنيًا وإنسانيًا وغير مسبوقة في تاريخ لبنان بالحد الأدنى وقد لا يكون مسبوقًا في تاريخ الصراع مع العدو، وقد لا يكون غير مسبوق على مستوى العالم بهذا النوع"، مشدّدًا على أنّ "العدو تجاوز بعملياته كل الضوابط والقوانين والخطوط الحمراء، ولم يكترث لأي شيء لا أخلاقيًا ولا قانونيًا".

كانت هذه تفاصيل خبر نصرالله: باسم الشهداء وعوائلهم والجرحى نقول إن جبهة لبنان لن تتوقف قبل وقف العدوان على غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا