الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

هيئة التدريب والتأهيل تدشن دورة تدريبية في صياغة وإدارة الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي

شكرا لبحثكم عن خبر هيئة التدريب والتأهيل تدشن دورة تدريبية في صياغة وإدارة الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤ .

دشنت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، دورة تدريبية في صياغة الأخبار وإدارتها باحترافية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مستهل الدورة التي أقيمت في العاصمة عدن، وشهدت مشاركة الكوادر الإعلامية لهيئات المجلس الانتقالي الجنوبي، تحدثت الدكتورة ريم علي لقمان نائب رئيس الهيئة بكلمة رحبت فيها بالمشاركين معبره عن سعادتها بالتواجد مع هذه الكوكبه من إعلاميين الجنوب.

وأكدت لقمان على أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في إيصال رسالة المجلس الانتقالي الجنوبي وتعزيز تواجده على الساحة الإعلامية، من خلال مواكبة التطورات المتسارعة في عالم الإعلام، وتعزيز مهارات الكوادر الإعلامية في مجال صياغة الأخبار وإدارتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واكدت لقمان أن الهيئة حريصة على تطوير قدرات الكوادر الإعلامية ولن تتوقف عند هذه الدورة، بل إننا نسعى جاهدين لتنظيم المزيد من الدورات التدريبية في مختلف المجالات الإعلامية، وذلك خلال الفترة القادمة.

وقدمت الدكتورة نوال محسن مكيش، رئيس قسم الصحافة والنشر الإلكتروني في كلية الإعلام بجامعة عدن، شرحًا مفصلًا عن مهارات صياغة الأخبار وإدارتها على مواقع التواصل الاجتماعي.. وتناولت الدكتورة مكيش في شرحها أهمية إستخدام الوسائط المتعددة في الأخبار، وكيفية تحليل البيانات لفهم الجمهور المستهدف.

وتتضمن الدورة التي تستمر طيلة ثلاثة أيام محاضرات حول مهارات صياغة الأخبار، وأنواع الأخبار، وعناصر الخبر، وأخلاقيات العمل الصحفي، كما تم خلال الدورة تناول مهارات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية بناء محتوى إعلامي جذاب.

كانت هذه تفاصيل خبر هيئة التدريب والتأهيل تدشن دورة تدريبية في صياغة وإدارة الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا