الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

ورد الآن: الشرعية تعلن اليوم أقوى قرار عسكري بشأن العاصمة عدن وتكشف ما سيحدث خلال الساعات القادمة (تفاصيل طارئة)

شكرا لقرائتكم ومتابعتكم واهتمامكم بخبر عن ورد الآن: الشرعية تعلن اليوم أقوى قرار عسكري بشأن العاصمة عدن وتكشف ما سيحدث خلال الساعات القادمة (تفاصيل طارئة) والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالله التهامي - اعلن وزير في الحكومة اليمنية،اليوم الاربعاء، جاهزية الجيش لاستعادة عدن متوعدا بدخولها سلما او حربا.

وقال وزير الداخلية اليمني احمد الميسري أن الحكومة الشرعية ستعود لعدن بالسلم أو بالحرب.. مؤكدا إن الجيش الوطني اليمني جاهز لذلك.

 

 


جديد الحدث أونلاين:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 كما اعلن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ، أن الحكومة اليمنية لن تتحاور مع مايسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، مؤكدا قدرة الشرعية على استعادة العاصمة المؤقتة. 

وقال الميسري في تسجيل صوتي (وصل مأرب برس) إن الحكومة اليمنية لن تجلس مع المجلس الانتقالي على طاولة حوار واحدة، مؤكدا أن هذا القرار محسوم في كل مؤسسات الشرعية اليمنية. 

وأضاف أنه إذا كان هناك من حوار فسيكون مع الإمارات باعتبارها صاحبة الأدوات العسكرية. 

كما قال إن الإمارات هي الطرف الأساسي في النزاع، وإنها تقدم خدمة مجانية للحوثيين.

وقد كانت قوات الجيش على ابواب عدن الخميس الماضي ، قبل ان تتدخل الامارات لصالح الانفصاليين وتقصف الجيش الوطني بعدة غارات خلفت عشرات القتلى والجرحى ، واجبر الشرعية على التراجع بعد اعلانها انطلاق عملية عسكرية واسعة لاستعادة العاصمة المؤقتة عدن.

كانت هذه تفاصيل خبر ورد الآن: الشرعية تعلن اليوم أقوى قرار عسكري بشأن العاصمة عدن وتكشف ما سيحدث خلال الساعات القادمة (تفاصيل طارئة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الحدث أونلاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements