الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

تفاصيل لقاء الرئيس هادي بالسفير الإمريكي ؟!

شكرا لمتابعة خبر عن تفاصيل لقاء الرئيس هادي بالسفير الإمريكي ؟! والان مع نوافيكم بالتفاصيل

صنعاء - ياسمين الخيامي - اعتبر الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أن “الخطر الإيراني يتنامى على العالم والملاحة الدولية”.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عـــاجـــل :"" يفاجئ الجميع ويكشف الغموض حول مقتل الحارس الشخصي لوالده .. ويعلن عن الكارثة التي تسبب بها مقتل "الفغم" على لسعودية !! شاهد صور

 

عـــــاجل .. القبض على الفنانتين الشهيرتين " الهام شاهين " والفنانة " يسرا " بعد ارتكابهما جريمة مروعة قبل قليل .. شــاهد الصورة

 

عـــاجـــل : بشكل مفاجئ "المملكة" تعلن الحرب على"إسرائيل" .. و"الملك" يوجه رسالة نارية لـ"أمريكا" .. مالذي يحدث !! (تفاصيل) 

 

عبدالباري عطوان يفاجى الجميع ويكشف بالتفصيل اين ومتى وكيف قتل اللواء عبدالعزيز الفغم ومن هو الامير الذي كان حاضر اثناء عملية اعدامه

 

عـــاجـــل : صحيفة دولية تفجر مفاجئة مدوية وتكشف أسباب رفض الرئيس "هادي "مسودة إتفاق جدة .. شاهد التفاصيل

 

عـــاجـــل : إنفجار الحرب العالمية الثالثة .. "روسيا" و"الصين" توجهان أقوى ضربة موجعة لـ"أمريكا" .. وترامب يجن جنونه والعالم يترقب الكارثة الكبرى (تفاصيل مفاجئة)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وخلال لقائه السفير الأمريكي، كريستوف هينزل، اليوم الاثنين، حذر هادي من “الخطر والأطماع الإيرانية عبر أدواتها الانقلابية المختلفة على اليمن والمنطقة، والتي تؤكد تنامي الخطر الإيراني على العالم والملاحة الدولية”، وذلك حسب وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”.

 

وأعرب الرئيس اليمني عن تقدير حكومته لجهود الولايات المتحدة الأمريكية، ودعمها لليمن ومسارات السلام.

 

 

من جانبه، أكد السفير الأمريكي دعم بلاده لليمن، ووحدته وقيادته الشرعية، حتى تحقيق كافة تطلعات وخيارات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والسلام.

 

وتقود ، منذ مارس / آذار 2015، تحالفا عسكريا من دول عربية وإسلامية، دعما للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، في سعيها لاستعادة العاصمة صنعاء ومناطق واسعة في شمال وغرب اليمن، سيطر عليها الحوثيون أواخر عام 2014.

 

وتنفذ جماعة الحوثي هجمات متكررة بطائرات دون طيار، وصواريخ باليستية، وقوارب مفخخة، تستهدف قوات سعودية ويمنية داخل اليمن، وعلى أراضي المملكة.

 

وتسببت غارات التحالف العربي، وكذلك القصف المتبادل، بسقوط مئات الآلاف من المدنيين والعسكريين، بين قتلى وجرحى، فضلا عن تدمير البنية التحتية لليمن، وانتشار الأوبئة والأمراض، والمجاعة في بعض المناطق.

 

ووفقا للأمم المتحدة، يشهد اليمن أسوأ أزمة إنسانية في العالم، ويحتاج ما يقرب من 80 في المئة من إجمالي عدد السكان أي 24.1 مليون شخص إلى شكل من أشكال المساعدات الإنسانية والحماية.

كانت هذه تفاصيل خبر تفاصيل لقاء الرئيس هادي بالسفير الإمريكي ؟! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا