الارشيف / فن ومشاهير

كلمات مؤثرة من غسان الرحباني إلى والده إلياس الرحباني في ذكرى رحيله

ميرنا وليد - بيروت - نشر الفنان اللبناني غسان الرحباني على صفحته الخاصة، كلاماً مؤثراً عن والده الموسيقار الراحل إلياس الرحباني، بمناسبة مرور ثلاث سنوات على رحيله بعد معانته من فيروس ، وقال غسان: "سنة ورا سنة ما بدي غيرك بهالدني".


وتفاعل المتابعون مع كلام غسان المؤثر، وعلق أحدهم قائلاً: "إشتقنالك إشتقنا لضحكتك إشتقنا لنكاتك إشتقنا لعبقريتك.. صلليلنا من فوق صلي للبنان لبنانك إنت ... لا تزعل عندك بطل إسمو غسان مكفي و موفي ومين خلف ما مات، إنت بعدك حي بقلوبنا بموسيقاك ... خبرنا فوق في عزف وموسيقى؟ منحبك إلى اللقاء يوما".

كانت هذه تفاصيل خبر كلمات مؤثرة من غسان الرحباني إلى والده إلياس الرحباني في ذكرى رحيله لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا