الارشيف / فن ومشاهير

التركية سونغول أودان ذات الـ44 عامًا تختار لطفلتها الأولى هذا الاسم اللطيف

كتب امير فتحي في الجمعة 2 فبراير 2024 03:48 صباحاً - رُزقت الممثلة التركية سونغول أودان، المعروفة في العالم العربي باسم “نور”، بمولودها الأول من زوجها رجل الأعمال التركي أرمان بيتشاكجي وذلك بعد مرور أكثر من ٣ سنوات على زواجهما.

على الرغم من مخاطر الحمل في سن الأربعين، إلا أنّ النجمة التركية التي اشتهرت بأدوار درامية عدة منها مسلسل “فاطمة” ودورها في مسلسل “نساء حائرات” الذي حقق نجاحات باهرة وحصد على موقع يوتيوب أكثر من مئة مليون مشاهدة، قد ولدت ولادة سليمة، وأنجبت طفلة أطلقت عليها اسم “سونا لارين”.

وبعد انتشار الشائعات التي تفيد بأنّ سونغول أودان قد أنجبت توأمًا، إلا أنّ التقارير الإعلامية التركية قد أكّدت أنّ سونغول قد رزقت بطفلة أطلقت وزوجها عليها اسم “سونا لارين”، والذي يعني الجزء الأول منه “الحلم” باللغة التركية، فيما يعني الجزء الثاني زهرة البرتقال.

زواج سونغول عام 2020 من أرمان بيشيكجي

وكانت سونغول تزوجت احتفلت بزفافها عام 2020 من رجل الأعمال التركي أرمان بيشيكجي بعد قصة حب جمعتهما، استمرت لـ3 سنوات. وبسبب أزمة ، اقامت زفاف صغير بحضور 20 شخصا، حضرته وقتها هازال كايا، إسراء بيزين، وإسراء أوغلو التي شهدت على عقد قران سونغول وأرمان.

كما احتفلت بذكرى زفافها عبر إنستجرام الذي صودف يوم 27 يوليو بمشاركة لقطات من زفافها، معلقة فقط بذكر تاريخ زواجها “27 يوليو”.

سونغول فاجأت الجميع بقرار الزواج، خاصة بعد تصريحاتها السابقة بأنها غير مقتنعة بمنظومة الزواج والتي وصفتها بالفاشلة، ونصحت كل العشاق بعدم الزواج لأنه سيدمر حبهم، وقالت ” علينا الاعتراف بأن حالات الطلاق مرعبة، وتفوق حالات الاستقرار التي يعيشها المتزوجون”.

يُذكر أن سونغول سبق لها الزواج من كانبرك أوجوسو، إلا أن الثنائي انفصلا بعد تبادل الاتهامات والتصريحات النارية في الإعلام، حيث اتهمها بخيانته مع كيفانش تاتليتوغ خلال تصويرهما مسلسلهما “نور”، حتى أن سونغول رفعت ضده دعوى قضائية، إلا أنها تراجعت عنها بعد ذلك، في الوقت الذي صرحت فيه بأنها كانت تتلقى معاملة سيئة منه طوال فترة ارتباطهما، حتى أنه كان يضربها، ويهددها للحصول على المال، واصفة إياه بالمريض والمهووس.

من هي سونجول أودان؟

جدير بالذكر أن سونجول أودان هي ممثلة تركية اشتهرت عربيًا من خلالها بطولتها في مسلسل نور ومهند وكان من أوائل المسلسلات التركية التي انتشرت في الوطن العربي وحقق نجاحًا كبيرًا.

توالت أعمال سونجول أودان وحققت الكثير من النجاحات ومنها دورها في مسلسل نساء حائرات، وسونجول أودان لم تكتفي بالأعمال التركية فقط، بل شاركت كضيفة شرف في أحد الأعمال المصرية وهو مسلسل تحت الأرض، أمام النجم أمير كرارة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر التركية سونغول أودان ذات الـ44 عامًا تختار لطفلتها الأولى هذا الاسم اللطيف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا