الارشيف / فن ومشاهير

هذا ما فعله كريستيانو رونالدو عندما كان فقيراً.. ولماذا يبحث عن هذه المرأة؟

ميرنا وليد - بيروت - تداولت صفحات عديدة تصريحاً لنجم كرة القدم العالمي ، يتحدث فيه عن بائعة "البرغر" التي كانت تطعمه مجاناً، قائلاً: "حينما كنت فقير كانت بائعة البرجر تطعمني بالمجان، لازلت أبحث عنها لأرد لها الجميل".


وكان انتشر على مواقع التواصل فيديو يظهر حركة قام بها لاعب النصر كريستيانو رونالدو في الملعب لجماهير الشباب، على هامش مباراة الفريقين يوم أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وانهالت التعليقات المنتقدة لكريستيانو بأن التصرف غير لائق، ولم يعلق أي من ناديي النصر والشباب ورابطة دوري "روشن" على الفيديو المنتشر.

كانت هذه تفاصيل خبر هذا ما فعله كريستيانو رونالدو عندما كان فقيراً.. ولماذا يبحث عن هذه المرأة؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا