فن ومشاهير

تكريم ليلى علوي وغادة عادل باحتفالات مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي

القاهرة- الخليج 365

شاركت الفنانتان ليلى علوي وغادة عادل في احتفالات مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي بمناسبة مرور ٣٠ عامًا على إنشائه واستمرار المركز في تقديم خدمات تعليمية وترفيهية للطلاب تساعدهم على الاندماج في المجتمع بطريقة سريعة ومتقنة.

وتم تكريم النجمتين ليلى علوي وغادة عادل والإعلامية بوسي شلبي، خلال الحفل، إضافة إلى قضائهن يومًا كاملًا مع الأطفال شاركنهم فيه بكل أنشطتهم التعليمية واندمجن معهم في كافة تفاصيلهم اليومية من لعب ودراسة وانتهى بقضائه على مسرح المركز ومشاركتهن التمثيل والغناء في عرضهم المسرحي الذي قدموه تحية للضيفات.

يُذكر أن ليلى علوي شهدت خلال الفترة الماضية حالة من النشاط السينمائي حيث عرض لها أكثر من عمل كان آخرها فيلم "مقسوم" والذي شاركت في بطولته بجوار شيرين رضا وسماء إبراهيم، كما انتهت من تصوير فيلم "جوازة توكسيك"، والذي تنتظر عرضه بداية شهر آب (أغسطس) المقبل.

أما غادة عادل فتعيش هي الأخرى حالة من النشاط الفني حيث عرض لها مؤخرًا مسلسل "حالة خاصة" خارج موسم دراما رمضان، فيما ثددمت في الموسم مسلسل "لانش بوكس"، في حين يعرض لها حالياً في دور العرض فيلم "أهل الككهف"، بمشاركة عدد كبير من النجوم، منهم خالد النبوي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وغيرهم من النجوم.

قد يهمك أيضــــاً:

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر تكريم ليلى علوي وغادة عادل باحتفالات مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا