اخبار العالم

بري عرض أوضاع لبنان والمنطقة مع المنسقة الأممية وسفيرة قبرص والتقى عثمان وشهاب

التقى رئيس مجلس النواب نبيه بري، في عين التينة، المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جينين هينيس بلاسخارت، حيث جرى عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

كما استقبل رئيس المجلس سفيرة قبرص لدى لبنان ماريا هادجيثيو دوسيو، حيث تناول البحث آخر التطورات السياسية والميدانية في لبنان والمنطقة، على ضوء مواصلة إسرائيل لعدوانها على لبنان وقطاع غزة إضافة للعلاقات الثنائية بين البلدين.

واستقبل بري أيضاً عضو اللقاء الديمقراطي النائب أكرم شهيب، وبعد الظهر تابع بري الأوضاع العامة لاسيما الأمنية منها، وذلك خلال إستقباله المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان.

كانت هذه تفاصيل خبر بري عرض أوضاع لبنان والمنطقة مع المنسقة الأممية وسفيرة قبرص والتقى عثمان وشهاب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا