فن ومشاهير

مخرجة House of the Dragon 2 تكشف سبب ظهور راينيرا في سن صغيرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم خبر عن مخرجة House of the Dragon 2 تكشف سبب ظهور راينيرا في سن صغيرة والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كشفت المخرجة جيتا فاسانت باتيل مخرجة الحلقة الثالثة من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon، عن سبب ظهور راينيرا في سن صغيرة لـ الأمير دايمون في قلعة هارينهال، وصرحت قائلة:" هذه هي راينيرا التي عرفها، ووقع في حبها، وكنت اعتقد أنها لا تحتاج إلى قول أي شىء".

وتابعت باتيل قائلة:"ومع ظهور راينيرا في سن صغيرة لـ دايمون في القصر، تشعر وكأنها المرة الأولى فعلى الرغم من أنه كان يقتل الناس منذ البداية، لكن هذه هي المرة الأولى التي نراه يندم فيها، ويشعر".

كما حصلت الحلقة الثالثة من الموسم الثانى لـ سلسلة House of the Dragon، التي طرحت تحت اسم The Burning Mill، منذ ساعات على شبكة HBO، على تقييم وصل إلى 8.3 من على موقع IMDB.

وكانت قد بدأت أحداث الحلقة الثالثة من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon، بـ مشادة ما بين عائلتى الـ براكن والـ بلاكوود، التي انتهت بـ قتال شديد أدى إلى موت الكثير من العائلتين، بسبب ولاء عائلة بلاكوود لـ الملكة راينيرا وولاء عائلة براكن لـ الملك إيجون الثانى.

ومن ثم انتقلت الأحداث إلى دراجونستون حيث قامت الملكة راينيرا بـ دفن كل من السير إريك وشقيقة أريك في قبر واحد بعد القتال الذى أدى إلى موتوهما في نهاية الحلقة الثانية من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon، ومن ثم دار حديث بين الملكة راينيرا والأميرة رينيس حول أسباب وتداعيات الحرب التي بدأت في عائلة التارجارين، ومع سرد الأحداث المريعة التي حدثت بسبب تهور أفراد العائلة، اشارت الأميرة رينيس لـ الملكة راينيرا أن الحل في مقابلة الملكة أليسنت هايتاور، وأكدت لها أن أبغض الحروب لـ الألهة هي حروب الأقارب، والحروب بين التنانين هي الأكثر دموية، كما اشارت رينيس أن من حول أليسنت هم من يقومون بجعل هذه الحرب صعبة وليس هي.

الأميرة راينيرا والأمير دايمون
الأميرة راينيرا والأمير دايمون

 

الأميرة راينيرا
الأميرة راينيرا

 

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements