الارشيف / فن ومشاهير

أصالة تهاجم فيلما لم تذكر اسمه: استفزني والسعودية مجتمع الأخلاق والعطاء

محمد اسماعيل - القاهرة - كتبت- منى الموجي:

هاجمت المطربة أصالة فيلما لم تذكر اسمه، مشيرة إلى أنه استفزها، ومشددة على أن ما يتم نسبه من أحداث في الفيلم للمملكة العربية أمر عار تماما من الصحة.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "X": "من بداياتي وأنا عايشة بين السعوديين بالسعودية ومن حسن حظي سافرت معهم بلاد كتيرة وعشت معهم بكل سفرة أيام طويلة، ما شفت كرم بكرمهم ولا رحمة متل اللي موجودة بقلبهم".

وتابعت "واللي عرفتهم كلهم عندهم ناس كتير من جنسيات عديدة بيشتغلوا معهم ومحظوظين كلهم بالفرصة اللي عطتهم ياها الحياة وأغلب هالناس عملوا ببلادهم بيوت وصرفوا على العشرات وهنن نفسهم عايشين بأفضل الظروف مع أطيب ناس".

وأضافت أصالة "للأسف تابعت الفيلم اللي بيقول صار هيك بالسعودية واستفزني ولقيت ما في أسباب لمتل هيك إتّهام للمجتمع السعودي مجتمع المبادئ والأخلاق والعطاء والتواضع والبساطة وحب الناس والحياة.. أن تكون السعودية مستهدفة هاد شيء متوقع ومبرّر لأنها كانت ومازالت المؤثّرة الحاضنة، الله يعزها ويديم عزها ويحفظ أهلها أهلي وأهل ملايين متلي حبوها وكانت إلهم الأم والأب والأمان والوطن".

جدير بالذكر أن أصالة أحيت مؤخرًا حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي، وقدمت خلاله باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي تفاعل معها الحضور.

Advertisements

قد تقرأ أيضا