الارشيف / فن ومشاهير

بسبب الإقبال الكثيف، “خيال صحرا” تعود بعروض جديدة

على الرّغم من كلّ الأوضاع، تحقّق مسرحيّة “خيال صحرا”، التي انطلق عرضها على خشبة مسرح كازينو لبنان أوّل شهر آب الجاري، نجاحًا كبيرًا وسط اقبال غير مسبوق على حضورها إذ كانت السّهرات كافّة مكتملة العدد بعدما بيعت نحو ٢٥ الف تذكرة حتى الأوّل من ايلول/سبتمبر القادم.

وبسبب الإقبال الكثيف، أعلن القائمون على “خيال صحرا” عن عودة العمل المسرحي خلال عيدَيْ الميلاد ورأس السّنة المقبلَين. وأنّ العروض القادمة ستجري بين ١٨ كانون الأوّل/ديسمبر ٢٠٢٤ و١٩ كانون الثاني /يناير ٢٠٢٥ على مسرح كازينو لبنان.

“خيال صحرا” هي من كتابة وإخراج جورج خبّاز، تمثيل جورج خبّاز وعادل كرم وإنتاج طارق كرم ومستمر عرضها حتى الاوّل من ايلول/سبتمبر القادم.

 تحصد المسرحيّة أيضًا اشادات واسعة ويعلو التّصفيق عند نهاية كل عرض خاصّة أنّ كل من شاهدها تحدّث عنها بطريقة إيجابيّة لما تحتوي من مضمون مهمّ. وكان آخر تعليق من الممثّل باسم مغنيّة الذي بارك للجميع بالنّجاح الكبير الذي تشهده المسرحيّة. ومن الممثلة كارمن لبّس التي اشادة بنجمَي المسرحية عادل كرم وجورج خباز.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وقد سبق أن كشف المنتج طارق كرم في لقاء عبر “الخليج 365” أنّه يتوقع أن يحضر المسرحيّة في شهر آب في كازينو لبنان ما يفوق الـ ٢٥ ألف شخص، لافتًا إلى أنّه في المقابل خصّص بالشّراكة مع كازينو لبنان عددًا من البطاقات المدروسة السّعر مُراعاةً للأوضاع الصّعبة التي يمرّ بها اللبنانيّون، ومعظمهم من عشّاق مسرح جورج خبّاز وعادل كرم، لكي تتسنّى للجميع فرصة متابعة هذا العمل المسرحيّ الفريد من نوعه.

كانت هذه تفاصيل خبر بسبب الإقبال الكثيف، “خيال صحرا” تعود بعروض جديدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا