اخبار السيارات

وكيل شيري يطرح اليوم أول سيارة كهربائية من طراز EQ7

ياسر رشاد - القاهرة - أعلنت مجموعة جي بي أوتو، وكيل علامة شيري Chery في مصر، عن إطلاق السيارة شيري EQ7 الكهربائية لأول مرة في مصر اليوم رسمياً.

 

طرح EQ7 

 

وتعد السيارة شيري EQ7 الكهربائية، أول سيارة كهربائية لعلامة شيري التجارية في السوق المصري.

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المواصفات الكاملة والأسعار وكافة التفاصيل المتعلقة بالسيارة خلال المؤتمر الصحفي الذي ستنظمه مجموعة جي بي أوتو مساء اليوم.

 

وتجمع السيارة شيري EQ7 الكهربائية بين أحدث التقنيات المتطورة والتصميم العصري الانيق، مما يؤكد اهتمام شيري بتعزيز الاستدامة البيئية ويساهم في تقليل الانبعاثات الضارة.

 

تم تصميم Chery EQ7 لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة في السوق المصري نحو حلول النقل المستدام حيث تساهم في تقليل الانبعاثات الضارة وتحافظ على البيئة لما تتميز به بمدى قيادة طويل، وتقنيات ذكية، وأداء قوي يضمن رحلة مريحة وسلسة وتفتح آفاقاً جديدة في قطاع السيارات.

 

يأتي إطلاق شيري لأول سيارة كهربائية لها في مصر كدليل واضح على ريادة علامة شيري التجارية في السوق المحلي، حيث تعزز Chery EQ7 هذا التوجه من خلال تقديم تجربة قيادة استثنائية وصديقة للبيئة. 

 

تجمع السيارة بين الأداء الممتاز والراحة الفائقة بفضل تقنياتها المتطورة وتصميمها الأنيق، مما يعكس التزام شيري بتعزيز حضورها في السوق والحفاظ على ثقة عملائها. ومن خلال تقديم كل ما هو جديد وحصري في عالم السيارات، تؤكد شيري على تركيزها القوي على المحافظة على البيئة.

 

جدير بالذكر أن العديد من وكلاء السيارات في مصر قد طرحوا عدد من الطرازات الكهربائية في السوق المصرية، وذلك في إطار توجه الدولة المصرية للتحول نحو الاعتماد على الطاقة النظيفة.

 

وتسعى مصر خلال الفترة الحالية إلى التوسع في توطين صناعة السيارات خاصة المركبات الكهربائية، إذ تخطط الحكومة الحالية لتحويل مصر إلى مركز إقليمي لتصنيع السيارات الكهربائية ومكونات الإنتاج الخاصة بها.

 

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء العديد من اللقاءات خلال الفترة الأخيرة مع وكلاء ومصنعي السيارات لبحث سبل التوسع في تصنيع السيارات بمصر، فضلاً عن إزالة أي معوقات تتعلق بعمليات التصنيع بشكل فوري وعاجل.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا