اخبار السيارات

ارتفاع أسعار سيارات توريس في مصر

  • 1/2
  • 2/2

ياسر رشاد - القاهرة - أخطرت شركة عربيات، وكيل علامة KGM في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين بأحدث قائمة سعرية لسيارات توريس 2024  الكورية والتي يتم العمل بها بدايةً من اليوم. وشهدت أسعار سيارات توريس 2024 الكورية زيادة تتراوح بين 40 إلى 50 ألف جنيه، على جميع فئات السيارة توريس 2024.

 

وبحسب قائمة أسعار سيارات توريس 2024 تتوافر السيارة توريس 2024 حالياً بـ 4 فئات من التجهيزات فقط.

 

كان وكيل سيارات KGM  قد طرح خلال شهر يوليو الماضي فئتين جديدتين باسم LUXURY PLUS وADVENTUERE PLUS 4*4.

 

وتعد فئة ADVENTUERE PLUS 4*4 هي الأعلى تجهيزاً من السيارة توريس حيث تحتوي على نظام مراقبة الإطارات و8 وسائد هوائية وجنوط 18 بوصة.

 

واختفت من قائمة أسعار سيارات توريس 2024 فئة LUXURY، وADVENTURE.

 

جدير بالذكر أن وكيل KGM قد بادر بتخفيض أسعار سيارات توريس في شهر مارس الماضي، قبل أن تعاود الارتفاع مجدداً.

 

وتنشر بوابة الخليج 365 الإلكترونية مقارنة بين القائمتين القديمة والجديدة لـ" أسعار سيارات توريس 2024 " في مصر.

 

أسعار سيارات توريس 2024 

 

أسعار سيارات توريس

 

وتعتمد السيارة على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر تيربو، ينتج قوة قدرها 163 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 280 نيوتن/ متر، متل بناقل حركة سداسي السرعات.

 

وزودت «توريس» بمجموعة من التجهيزات ووسائل الأمان ومن أبرزها «وسائد وستائر هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، برنامج الثبات الإلكتروني ESP، ومثبت سرعة، نظام مراقبة ضغط الهواء للإطارات TPMS، نظام مراقبة النقاط العمياء».

 

وتقدم «توريس» بباقة من التجهيزات في الشكل الخارجي ومنها «مصابيح أمامية وخلفية LED، مصابيح ضباب أمامية LED، طي المرايات الجانبية كهربائيًا مع تزويدها بإشارات،و حساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية، زجاج معتم، وفتحة سقف، إمكانية فتح وغلق باب الشنطة الخلفية عن بعد».

 

كما تقدم السيارة ببعض التجهيزات والمواصفات في المقصورة الداخلية، ومنها «إمكانية الدخول بدون مفتاح، زر تشغيل/إيقاف المحرك، مقاعد كهرباء، خاصية تبريد وتدفئة للمقاعد، إضافة إلى شاشة رقمية للعدادات مقاس 12.5 بوصة، وشاشة وسائط لعرض البيانات 9 بوصة، وغيرها».

Advertisements

قد تقرأ أيضا