الارشيف / الاقتصاد

الخريف يبحث التعاون مع مسؤولي شركات عالمية

شكرا لقرائتكم خبر الخريف يبحث التعاون مع مسؤولي شركات عالمية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - بحث وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر الخريف، تعزيز التعاون مع عدد من مسؤولي الشركات العالمية خلال مشاركته في منتدى دافوس 2024.

وعقد وزير الصناعة والثروة المعدنية عدة لقاءات ثنائية مع عدد من رؤساء الشركات العالمية، خلال مشاركته ضمن وفد المملكة في الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي «دافوس» 2024، في مدينة دافوس السويسرية خلال الفترة من 15 - 19 يناير الجاري.

واجتمع الخريف، مع المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة «آيسار آيروسبيس» دانييل ميتزلر، والرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة «ديسك توب ميتال» ريك فولاب، والرئيس التنفيذي لشركة «سانوفي» بول هدسون.

كانت هذه تفاصيل خبر الخريف يبحث التعاون مع مسؤولي شركات عالمية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا