الارشيف / الاقتصاد

تدشين مركز نوبكو اللوجستي الموحد للأدوية بالدمام

شكرا لقرائتكم خبر تدشين مركز نوبكو اللوجستي الموحد للأدوية بالدمام ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - دشن أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف، في مقر الإمارة أمس، مركز الشركة الوطنية للشراء الموحد للأدوية (نوبكو) بالدمام، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة فهد الشبل، والرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز الغامدي، ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية فارس الهمزاني، وذلك استكمالا لمشروع «نوبكو» في إنشاء شبكة مراكز لوجستية لتغطية جميع مناطق المملكة.

وثمن أمير المنطقة دعم القيادة الحكيمة للقطاع الصحي في المملكة، والاهتمام بكل ما يتعلق بصحة الإنسان وسلامته، ويسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

من جانبه أوضح الشبل أن شركة «نوبكو» تسعى لتطوير سلاسل الإمداد الطبية في المملكة، وتعزيز كفاءة الخدمات اللوجستية المقدمة للقطاع الصحي، لضمان وصول الأدوية والمستلزمات الطبية إلى جميع المستشفيات والمراكز الصحية في الوقت المناسب وبأعلى جودة.

يذكر أن «نوبكو» دشنت خلال الفترة الماضية مراكز لوجستية في الباحة والقصيم والمدينة المنورة، كما تخطط لتدشين المزيد من المراكز في مختلف مناطق المملكة خلال الفترة المقبلة امتدادا لخطتها التوسعية.

وتقدم «نوبكو» أربع خدمات رئيسة للجهات الصحية من خلال خدمة الشراء الموحد، والخدمات اللوجستية، وخدمة وصفتي، ومنصة السوق الالكتروني، تهدف نوبكو من خلال هذه الخدمات إلى تطوير كفاءة سلاسل الإمداد الطبية في المملكة، وضمان حصول جميع المواطنين والمقيمين على خدمات صحية عالية الجودة.

مركز نوبكو اللوجستي بالدمام:

  • 47 ألف م2 مساحته
  • 45 ألف طبلية و31 ألف رف تخزيني
  • 40 أسطول نقل متكامل
توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية على:
  • 50 مستشفى
  • 238 مركزا صحيا
  • 18 مركزا للمختبرات الإقليمية والتخصصية

كانت هذه تفاصيل خبر تدشين مركز نوبكو اللوجستي الموحد للأدوية بالدمام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا