الارشيف / الاقتصاد

تغطية اكتتاب الأفراد في المطاحن الحديثة للمنتجات الغذائية 21.9 مرة

شكرا لقرائتكم خبر تغطية اكتتاب الأفراد في المطاحن الحديثة للمنتجات الغذائية 21.9 مرة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - بلغت تغطية اكتتاب الأفراد في الطرح العام الأولي لشركة المطاحن الحديثة للمنتجات الغذائية 21.9 مرة.

وأكدت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتها المستشار المالي والمنسق الرئيس ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعد التغطية ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي لشركة المطاحن الحديثة للمنتجات الغذائية، إتمام عملية الطرح لشريحة الأفراد.

وأوضحت في بيان أمس، بأنه تمت تغطية اكتتاب الأفراد 21.9 مرة، وتخصيص سهمين كحد أدنى لكل مكتتب فرد مشمول في طلب الاكتتاب.

وذكرت أنه سيتم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناء على حجم طلب كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المتبقية المطلوب الاكتتاب فيها، بنسبة تخصيص بلغت 1.0076%على أساس تناسبي. منوهة بأنه قد تم تجميع كسور الأسهم وتخصيصها بشكل تنازلي بدايةً من الطلبات الأعلى بواقع سهم واحد لكل طلب حتى نفاذها.

وكانت فترة اكتتاب المكتتبين الأفراد بدأت يوم 5 مارس 2024 وانتهت في 6 مارس 2024.

وقد اكتتبت شريحة الأفراد في كامل الأسهم المخصصة لهذه الفئة والبالغة (2,454,960) سهما بنسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة وبسعر 48 ريالا سعوديا للسهم الواحد، وذلك عبر الجهات المستلمة.

وأشارت إلى أن عدد المشاركين الأفراد بلغ 966.7 ألف مكتتب، فيما بلغ عدد الأسهم المطروحة للأفراد 2,454,960 سهما، بسعر طرح 48 ريالا للسهم، وتمت تغطية الأفراد بمعدل 21.9 مرة، وبلغت القيمة الإجمالية لطلبات الأفراد 2.57 مليار ريال.

اكتتاب الأفراد:

  • عدد المشاركين الأفراد 966.7 ألف مكتتب.
  • الأسهم المطروحة للأفراد 2,454,960 سهما.
  • سعر الطرح 48 ريالا للسهم.
  • تغطية الأفراد 21.9 مرة.
  • القيمة الإجمالية لطلبات الأفراد 2.57 مليار ريال.
  • تخصيص سهمين كحد أدنى لكل فرد.

كانت هذه تفاصيل خبر تغطية اكتتاب الأفراد في المطاحن الحديثة للمنتجات الغذائية 21.9 مرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا