الارشيف / الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

شركة Crypto.com تؤمن شراكة تاريخية مع دوري أبطال أوروبا UEFA

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة تداول العملات المشفرة Crypto.com، ومقرها سنغافورة، عن شراكة تاريخية مع دوري أبطال أوروبا التابع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA)، لتصبح بذلك أول منصة للعملات المشفرة تتعاون مع هذه المسابقة المرموقة.

وفقا للإعلان الرسمي، ستعمل Crypto.com كراع عالمي رسمي لدوري أبطال أوروبا بموجب اتفاقية تمتد لعدة سنوات، ما يجعلها الشريك الأول والحصري في قطاع العملات المشفرة لهذه البطولة.

تتضمن الشراكة عمليات تنشيط داخل الملعب، وتكاملات للبث المباشر، وحملات إعلانية مبتكرة تهدف إلى تعزيز تفاعل المشجعين مع كرة القدم والعملات المشفرة.

علق “ستيفن كاليفويتز”، كبير مسؤولي التسويق في Crypto.com، قائلا:

تمثل هذه الشراكة الحصرية مع واحدة من أكثر الدوريات شهرة في العالم، دوري أبطال أوروبا، خطوة مهمة في مسيرتنا لتعزيز تواصلنا مع المستهلكين من خلال الأحداث الرياضية العالمية.

لقد نجحنا في بناء مجتمع وعلامة تجارية لـ Crypto.com من خلال تقديم لحظات وأحداث مبتكرة تميزنا عن الآخرين.

وأشار “كاليفويتز” إلى أن هذه الشراكة ستساعد في توسيع قاعدة معجبي Crypto.com من خلال التفاعل مع عشاق حول العالم.

اقرأ أيضا:

بينانس توافق على دفع غرامة مالية في البرازيل بسبب مخالفات تداول المشتقات المالية

غولدمان ساكس يعزز تعرضه للعملات المشفرة باستثمارات كبيرة في صناديق ETF

كانت هذه تفاصيل خبر شركة Crypto.com تؤمن شراكة تاريخية مع دوري أبطال أوروبا UEFA لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا