صحة ورشاقة

هذا المشروب يساعد على إنقاص الوزن والتخلص من سموم الجسم.. اعرفه

شكرا لقرائتكم خبر عن هذا المشروب يساعد على إنقاص الوزن والتخلص من سموم الجسم.. اعرفه والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كتبت مروة محمود الياس

الأحد، 23 يونيو 2024 12:00 ص

المشروبات الصحية المفيدة هي تلك المشروبات التي تمد جسمك، بما يحتاجه من هدوء واسترخاء، فضلا عن المغذيات الطبيعية، كالفيتامينات والمعادن والعناصر الموجودة بداخلها، وفي الوقت ذاته وبجانب هذه الفوائد يمكن أن تساعد على التخلص من الدهون وزيادة معدل الحرق داخل الجسم، كذلك تساعد تلك المشروبات كذلك على التخلص من السموم الراكدة بالجسم بشكل عام.

ووفقا لتقرير نشر في موقع curawellnes  فإن المشروبات الدافئة تساعد على الهضم وتقليل حدة احتباس الماء في الجسم، وبالتالي تساعد على إنقاص الوزن تدريجيا إذا ما داوم الإنسان عليها دون إفراط أو تفريط.

وأكد التقرير أن ماء بذور الكزبرة أو ماء الكزبرة الدافئ له فائدة عظيمة وصحية، فلا شك أنه يخلص الجسم من احتباس السوائل فيه، ويعمل على إخراج هذه المياه والتخلص منها تدريجيا، مما يعزز من إنقاص الوزن من جهة، والتخلص من السموم المتراكمة في الجسم من جهة أخرى، لذلك يعد من أفضل المشروبات التي تعزز من صحة الإنسان وتقاوم المشكلات المرضية التي يعانيها، فضلا عن مقاومتها لاحتباس السوائل الزائدة.

ينقي مشروب بذور الكزبرة الجسم من سمومه إذا ما وضعنا كوب من الماء، وبه ملعقة صغيرة من بذور الكزبرة، هذا الماء يكون دافئا لتنقع فيه البذور جيدا ويتناوله الشخص، بعد أن ينقع لساعات طويلة، ولأفضل تأثير لهذا المشروب الصحي أن يكون في الصباح سواء بعد تناول وجبة الفطور أو قبلها.

وأوضح التقرير أن ماء بذور الكزبرة يعمل على الإسترخاء والهدوء بشكل عام لعضلات الجسم وعضلات المعدة بشكل خاص مما يعمل على استخلاص عناصر الطعام بشكل أمثل مما يجعل زيادة الوزن أمر غير وارد، ويجعل الإنسان يستفيد بطعامه على وجه أكمل ويعزز من الاستفادة من مغذيات الطعام بشكل كامل مما يحميه من السمنة وزيادة الوزن ويعمل على إنقاص الوزن تدريجيا، كما أنه يمنع تقلصات البطن ومشكلاته.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements