لايف ستايل

الامارات | إيلون ماسك سيصبح «أول تريليونير في العالم»

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن إيلون ماسك سيصبح «أول تريليونير في العالم» والان نبدء بالتفاصيل

الشارقة - بواسطة ايمن الفاتح - التاريخ: 10 سبتمبر 2024

قال تقرير جديد صادر عن مجموعة تتعقب الثروات، إن الملياردير إيلون ماسك في طريقه ليصبح أول تريليونير في العالم بحلول عام 2027.

 

وماسك هو أغنى شخص في العالم، بثروة 251 مليار دولار، وفقاً لمؤشر «بلومبرغ» للمليارديرات، وهو رئيس شركة صناعة السيارات الكهربائية «تيسلا» وشركة الصواريخ الخاصة «سبيس إكس» ومنصة التواصل الاجتماعي «إكس» (تويتر سابقاً).

 

وتنبع النتيجة التي توصل إليها التقرير الجديد الصادر عن أكاديمية «إنفورما كونكت» من حقيقة أن ثروة ماسك كانت تنمو بمعدل سنوي متوسط ​​يبلغ 110 في المائة، حسبما نقلته صحيفة «الغارديان» البريطانية.

 

وتشير تحليلات الأكاديمية إلى أن الملياردير الهندي، غوتام أداني، مالك مجموعة «أداني غروب» سيصبح ثاني شخص يحقق صفة «تريليونير». ويقال إن هذا سيحدث في عام 2028 إذا ظل معدل نمو ثروته السنوي عند 123 في المائة.

 

وقد يصبح جين سون هوانغ، الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا «إنفيديا»، وبراغوغو بانجيستو، قطب الطاقة والتعدين الإندونيسي، من أصحاب التريليونات في عام 2028، إذا استمرت مسارات نمو ثرواتهما.

 

ويتجه برنار أرنو، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إل في إم إتش» الفاخرة، وثالث أغنى شخص في العالم بثروة تقدر بنحو 200 مليار دولار، إلى تجاوز التريليون دولار في عام 2030، وهو العام نفسه الذي قد ينضم فيه مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا» لنادي التريليونيرات.

 

وكانت مسألة من قد يكون أول تريليونير في العالم تثير اهتمام الجمهور، منذ أن توج العالم أول ملياردير في عام 1916. وكان ذلك جون دي روكفلر من الولايات المتحدة، مؤسس وأكبر مساهم في شركة «ستاندرد أويل» في ذلك الوقت.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
Advertisements