الارشيف / اخبار السعوديه

رصد تجمعات طيور الحدأة السوداء في تبوك

شكرا لقرائتكم خبر رصد تجمعات طيور الحدأة السوداء في تبوك ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - تتميز منطقة تبوك بتنوع تضاريسها، حيث تضم أودية وشعاب وسهول وسواحل، إضافة إلى تداخل هذه البيئات مع الكثبان الرملية، ومناطق الحرات التي تشكل بيئة مميزة تحوي أنواعا من النباتات والحيوانات والطيور المستوطنة والمهاجرة.

وتم رصد أعداد كبيرة من طيور الحدأة السوداء على أطراف مدينة تبوك، وحسب ما ورد في الموسوعة العلمية لجامعة تبوك، يوصف هذا الطائر بميل لونه إلى الأحمر البني، والذيل على شكل V يتحرك عند الطيران للحفاظ على التوازن، ويكون البالغة منها ذات منقار أصفر اللون، ولديها قناع قائم حول العين، وأطراف ريش الجناح باهتة اللون وعلى الصدر نقط داكنة واضحة بينما البطن باهت دون أي تباين مع أسفل الذيل.

كانت هذه تفاصيل خبر رصد تجمعات طيور الحدأة السوداء في تبوك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا