الارشيف / اخبار السعوديه

تصميم مميز وأنيق.. اعرف سعر ومواصفات مرسيدس V الجديدة

شكرا لقرائتكم خبر عن تصميم مميز وأنيق.. اعرف سعر ومواصفات مرسيدس V الجديدة والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي -  

أعلنت شركة مرسيدس الألمانية عن سياراتها الجديدة مرسيدس  V الجديدة ، وتنتمي سيارة مرسيدس  V الي فئة السيارات الفان ، وتظهر بتصميم مميز وأنيق بسبب ملامحها الجديدة .


- أبعاد مرسيدس V الجديدة كليًا :
سعه محرك مرسيدس V الجديدة كليًا
تأتي سيارة مرسيدس V الجديدة كليًا بطول 5.37 متر، وعرض 1.93 متر، وارتفاع 1.92 متر .

- مواصفات مرسيدس V الجديدة كليًا  :
زودت سيارة مرسيدس V الجديدة كليًا بالعديد من المميزات الحديثة منها، مقدمة جديدة ، وبها باقة AMG Line بإضاءة على شبكة المبرد، وصدادات أمامية وخلفية رياضية ، و حساسات للمطر، ومساعد مسافة الأمان، ومساعد الكبح، ومساعد الزاوية الميتة، ومساعد الحفاظ على حارة السير، ومساعد السرعة، وبها نظام تحذيرات صوتية في حالة عدم انتباه أو تعب السائق .


تحتوي سيارة مرسيدس V الجديدة كليًا علي محرك ينتج قوة 120 كيلووات، أي ما يعادل 163 حصان، وتنتج عزم دوران يصل الي 380 نيوتن/متر ، ومقترن بها ناقل حركة أوتوماتيك .

- محرك النسخة الكهربائية من مرسيدس EQV :
مرسيدس EQV الكهربائية تخرج قوة تصل الي 150 كيلووات، أي ما يعادل 204 حصان، وبها عزم دوران يصل الي 362 نيوتن/متر، وبها بطارية سعه 90 كيلووات/ساعة، ويمكنها قطع مسافة سير تصل الي 363 كم/ساعة .

- سعر مرسيدس V الجديدة كليًا :

تباع سيارة مرسيدس V الجديدة كليًا بسعر يصل الي 59.469 ألف يورو، أي ما يعادل 2 مليون جنيه، وبالنسبة الي سعر مرسيدس  EQV الكهربائية فيصل الي 75.410 ألف يورو ، أي ما يعادل 2 مليون و565 ألف جنيه مصري تقريبًا.

كانت هذه تفاصيل خبر تصميم مميز وأنيق.. اعرف سعر ومواصفات مرسيدس V الجديدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بويمن الإخبارية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements