الارشيف / اخبار السعوديه

على مدار ثلاثة أيام.. انطلاق "ندوة الإعلام والصحافة الرياضية الدولية" في العاصمة الرياض

انت الان تتابع على مدار ثلاثة أيام.. انطلاق "ندوة الإعلام والصحافة الدولية" في العاصمة الرياض ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تنظم اللجنة الأولمبية والبارالمبية ، بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية السعودية، والاتحاد السعودي للإعلام الرياضي غداً، ندوة بعنوان "الإعلام والصحافة الرياضية الدولية", وذلك على مدار ثلاثة أيام في فندق الانتركونتننتال بالرياض.

وتستعرض الندوة التي ستقام بحضور عددٍ من المحاضرين الدوليين في مجال الإعلام الرياضي ومشاركة أكثر من 100 إعلامي سعودي، الأخلاقيات في الصحافة الرياضية، ودور الإعلام الرياضي في المجتمع وتأثيره، والتعليق والتحليل في المجال الرياضي، وإنتاج البث الرياضي، إضافة إلى ورش عمل تفاعلية لتبادل الخبرات.

كانت هذه تفاصيل خبر على مدار ثلاثة أيام.. انطلاق "ندوة الإعلام والصحافة الرياضية الدولية" في العاصمة الرياض لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا