الارشيف / اخبار السعوديه

أدرج فيديو عن حماية "الصمان".. "المسند": العزل طريقة لاستعادة أنفاس الطبيعة

انت الان تتابع أدرج فيديو عن حماية "الصمان".. "المسند": العزل طريقة لاستعادة أنفاس الطبيعة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

13 يناير 2024, 12:04 مساءً

تحت وسم #الصمان، قال أستاذ المناخ بجامعة القصيم "سابقًا"، نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ الدكتور عبدالله المسند: إن الإنسان عندما يمرض قد يضطر الأطباءُ إلى عزله عن المحيط الذي حوله، ومنع الزيارات عنه؛ حتى يستعيد عافيته، ومن ثم تبدأ الزيارات المقننة، ثم المفتوحة.

وأوضح، عبر حسابه على منصة "إكس": "هذه العزلة اضطرارية، ومهمة، وإيجابية، ولصالح صحة وعافية المريض، وهكذا الطبيعة؛ فعندما يُعتَدَى عليها تمرض؛ بل تصل أحيانًا إلى مرحلة الاحتضار".

وأدرج "المسند" فيديو عن الصمان وإجراءات حمايتها، وقال: "هنا يجب أن يتدخل الإنسان إيجابيًّا للحفاظ عليها (الطبيعة) من التدهور، وإعادتها لطبيعتها كما كانت، عبر عدة وسائل وطرق ومنها العزل والحماية لفترة زمنية محددة حتى تستعيد أنفاسها، ومن ثم فتحها للجميع بطريقة تضمن لها السلامة والاستدامة".

كانت هذه تفاصيل خبر أدرج فيديو عن حماية "الصمان".. "المسند": العزل طريقة لاستعادة أنفاس الطبيعة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا