الارشيف / اخبار السعوديه

في "دافوس".. وزير الخارجية يشارك في جلسة "استعادة الثقة في النظام العالمي"

انت الان تتابع في "دافوس".. وزير الخارجية يشارك في جلسة "استعادة الثقة في النظام العالمي" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

17 يناير 2024, 4:46 مساءً

شارك الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، في جلسة بعنوان "استعادة الثقة في النظام العالمي"، وذلك خلال الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي 2024 في مدينة دافوس السويسرية.

وجرى خلال الجلسة مناقشة التحديات التي تواجه العمل الدولي متعدّد الأطراف، وتهيئة الظروف الملائمة لإعادة الثقة في النظام العالمي.

شارك في الجلسة نحوُ "100" شخصية رفيعة المستوى من رؤساء دول ووزراء ورؤساء تنفيذيين ومنظمات دولية.

كانت هذه تفاصيل خبر في "دافوس".. وزير الخارجية يشارك في جلسة "استعادة الثقة في النظام العالمي" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements