الارشيف / اخبار السعوديه

الأمين العام لمجلس التعاون يلتقي وزير خارجية جمهورية البيرو

انت الان تتابع الأمين العام لمجلس التعاون يلتقي وزير خارجية جمهورية البيرو ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

18 يناير 2024, 7:40 صباحاً

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، تعزيز وتوطيد علاقات الصداقة والعمل المشترك بين مجلس التعاون وجمهورية البيرو؛ بما يسهم في تعزيز الشراكة الاستراتيجية المشتركة.

جاء ذلك خلال لقائه، أمس في مدينة دافوس، وزير خارجية جمهورية البيرو خافيير غونزاليس أولاشيا؛ وذلك على هامش الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي دافوس 2024م.

واستعرض اللقاءُ العلاقات بين مجلس التعاون وجمهورية البيرو، وبحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وأهمية متابعة وتعزيز الروابط بين مجلس التعاون وجمهورية البيرو؛ وذلك على ضوء الاتفاقية الإطارية للتعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري والفني، التي تم التوقيع عليها في أكتوبر 2012، والتي تشكل ركيزة أساسية للشراكة الاستراتيجية بين الطرفين.

كانت هذه تفاصيل خبر الأمين العام لمجلس التعاون يلتقي وزير خارجية جمهورية البيرو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements