الارشيف / اخبار السعوديه

تفعيلًا لمذكرة التفاهم الموقّعة خلال زيارة ولي العهد.. "الكهموس" يلتقي رئيس "مكافحة الفساد" في تايلاند

انت الان تتابع تفعيلًا لمذكرة التفاهم الموقّعة خلال زيارة ولي العهد.. "الكهموس" يلتقي رئيس "مكافحة الفساد" في تايلاند ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

18 يناير 2024, 8:04 صباحاً

الْتقى رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد مازن بن إبراهيم الكهموس اليوم، بمقر هيئة مكافحة الفساد في تايلاند، رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في مملكة تايلاند واتشارابول براسارنراجكيت.

وتأتي الزيارة تفعيلًا لمذكرة التفاهم الموقّعة سابقًا بين الجانبين خلال الزيارة الرسمية لصاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- إلى مملكة تايلاند في عام 2022م.

وجرى خلال اللقاء استعراض آفاق العلاقات الثنائية، والعديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال منع الفساد ومكافحته، وتعزيز التعاون في مجال مكافحة الجرائم العابرة للحدود المرتبطة بقضايا الفساد، وتبادل الخبرات والتجارب ذات الصلة بين الجانبين النظيرين.

كانت هذه تفاصيل خبر تفعيلًا لمذكرة التفاهم الموقّعة خلال زيارة ولي العهد.. "الكهموس" يلتقي رئيس "مكافحة الفساد" في تايلاند لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا