الارشيف / اخبار السعوديه

دبلوم الترميز والفوترة الطبية بجامعة المؤسس

شكرا لقرائتكم خبر دبلوم الترميز والفوترة الطبية بجامعة المؤسس ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أطلقت جامعة الملك عبدالعزيز برنامج الدبلوم المتوسط العام في الترميز والفوترة الطبية، بالشراكة مع الجمعية الأمريكية لإدارة المعلومات الصحية (AHIMA)، الذي جرى تصميمه واستحداثه في قسم تقنية المعلومات الصحية بالكلية التطبيقية بالجامعة، متضمنا مواد إعدادية عامة في المجال الصحي، ومواد في اللغة الإنجليزية، ومواد في التأمين الطبي، وأخرى في الترميز الطبي.

وصمم البرنامج الذي حددت مدة دراسته بسنتين دراسية مع 6 أشهر تدريب، وفق نظام الترميز الطبي المتبع في المؤسسات الصحية بالمملكة، حيث يأتي إطلاق البرنامج نظرا لحاجة سوق العمل في المستشفيات والمراكز والمؤسسات الطبية في المملكة إلى هذا التخصص، مما يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 والخطة الاستراتيجية للجامعة.

كانت هذه تفاصيل خبر دبلوم الترميز والفوترة الطبية بجامعة المؤسس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا