الارشيف / اخبار السعوديه

سفارة المملكة في واشنطن تعلق على واقعة تعرض طالبة سعودية للضرب على يد طالب أمريكي بشيكاغو

ردت سفارة المملكة العربية في الولايات المتحدة الأمريكية، على ما تم تداوله بشأن تعرض طالبة سعودية للضرب على يد طالب أمريكي في إحدى المدارس بمدينة شيكاغو.
وأوضحت السفارة في بيان لها، أنه “بمتابعة الموضوع من قبل السفارة والقنصلية العامة في هيوستن والتواصل مع السلطات الأمريكية المعنية لم تتبين أي معلومات تشير إلى أن الضحية مواطنة سعودية، كما أنه لم يرد إلى السفارة أو القنصلية أي بلاغات عن تعرض أي مواطنة لاعتداء في الحادثة المشار إليها”.
وأكدت السفارة أنها “ستستمر في متابعة الموضوع للتثبت من الحقائق المرتبطة بالحادثة، كما وتؤكد السفارة حرصها على أمن وسلامة المواطنين والمواطنات في الأراضي الأمريكية كافة”.
وكانت بعض وسائل الإعلام قد تداولت مقطع فيديو يظهر لحظة تعرض طالبة للضرب على يد طالب آخر في إحدى المدارس بمدينة شيكاغو، وقيل إن الضحية هي طالبة سعودية.

شاهد أيضاً:

فيديو مستهجن لاعتداء طالب أمريكي على طالبة سعودية في مدرسة بشيكاغو.. والكشف عن السبب

كانت هذه تفاصيل خبر سفارة المملكة في واشنطن تعلق على واقعة تعرض طالبة سعودية للضرب على يد طالب أمريكي بشيكاغو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا