الارشيف / اخبار السعوديه

الاتفاق يواصل تحضيراته للهلال بتدريب تكتيكي

انت الان تتابع الاتفاق يواصل تحضيراته للهلال بتدريب تكتيكي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

19 فبراير 2024, 4:29 مساءً

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه اليوم الأحد في الملعب الرديف بالنادي.

تأتي تحضيرات الفريق استعداداً لاستضافة الهلال يوم الاثنين 26 فبراير الجاري على ملعب نادي الاتفاق (موطن الفرسان)، ضمن منافسات الجولة الـ21 لدوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023/24.

وكان التدريب قد اشتمل على اجتماع المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد مع اللاعبين في قاعة المحاضرات، ثم تمارين وقائية في الصالة بالنادي، قبل أن ينتقل الفريق إلى الملعب حيث الإحماء وتمارين لياقية مع المعد البدني، بعد ذلك تركز التدريب على الجانب التكتيكي حيث طبق اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية، قبل أن يختتم التدريب بمناورة فنية من شوطين على كامل الملعب.

كانت هذه تفاصيل خبر الاتفاق يواصل تحضيراته للهلال بتدريب تكتيكي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا