اخبار السعوديه

خطة استراتيجية بـ7 أهداف لدعم جهود الإغاثة السعودية

شكرا لقرائتكم خبر خطة استراتيجية بـ7 أهداف لدعم جهود الإغاثة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

السعودية - بواسطة أيمن الوشواش - عبر 7 أهداف و18 مبادرة لدعم جهود الإغاثة السعودية، دشن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة، بمقر المركز في الرياض أمس الأول، الخطة الاستراتيجية الخاصة بالمركز، بحضور المدير العام لمعهد الإدارة العامة الدكتور بندر السجان، وعدد من قيادات المركز.

وأثنى الربيعة على الدعم اللامحدود من معهد الإدارة العامة في وضع الخطة الاستراتيجية للمركز، مشيدا بالأداء الرفيع لفريق عمل الخطة.

واشتملت الخطة الاستراتيجية لمركز الملك سلمان للإغاثة على الرؤية والتي تشمل الريادة في الأعمال الإغاثية والإنسانية وما يقدمه للعالم، والرسالة وهي الإشراف والتنظيم والتمكين والرقابة على الأعمال الإغاثية والإنسانية في الخارج من خلال عمل مؤسسي متميز يتوافق مع قيم المملكة بجودة عالية ومتميزة، كما اشتملت الخطة على ثلاث ركائز رئيسة وهي تعظيم أثر العمل الإغاثي والإنساني، والتميز المؤسسي، وكذلك الاستدامة المالية.

وعملت الخطة الاستراتيجية للمركز على تحقيق 7 من الأهداف منها: تقديم مساعدات إغاثية وإنسانية بكفاءة عالية وأثر مستدام، وإبراز دور المملكة في العمل الإغاثي والإنساني الدولي، وتطوير النموذج التشغيلي الداخلي، وتنمية القدرات البشرية، وتحقيق التميز التقني، وكذلك تنمية وتنويع الموارد المالية، بالإضافة إلى تنفيذ 18 مبادرة تترجم هذه الأهداف والركائز من خلال 51 مشروعا، يتم القياس من خلال 26 من مؤشرات الأداء، أيضا تم ربط المبادرات بجدول زمني يبدأ من الربع الثالث من عام 2024م.

أهداف الخطة الاستراتيجية:

  • تقديم مساعدات بكفاءة عالية وأثر مستدام.
  • إبراز دور المملكة في العمل الإغاثي والإنساني.
  • تطوير النموذج التشغيلي الداخلي.
  • تنمية القدرات البشرية.
  • تحقيق التميز التقني.
  • تنمية وتنويع الموارد المالية.
  • تنفيذ 18 مبادرة تترجم هذه الأهداف.

كانت هذه تفاصيل خبر خطة استراتيجية بـ7 أهداف لدعم جهود الإغاثة السعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا