الارشيف / اخبار الرياضه

استعدادا لأمم أفريقيا لكرة اليد.. مصر تواجه النرويج بختام مباريات الدوري الذهبي

ياسر رشاد - القاهرة - يختتم منتخب مصر الوطني الأول لكرة اليد مبارياته ببطولة الدوري الذهبي المقامة حاليا في الدنمكارك بمواجهة قوية أمام منتخب النرويج في اطار استعدادات الفراعن لبطولة أمم أفريقيا مصر 2024 والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

موعد مباراة مصر والنرويج

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر أمام النرويج بالدوري الذهبي لكرة اليد، في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت أبو ظبي.

مشوار منتخب مصر لكرة اليد بالدوري الذهبي

وخاض منتخب مصر مبارتين في البطولة قبل مواجهة اليوم حيث حقق الفوز في المباراة الأولى أمام منتخب هولندا بنتيجة 30 - 28 قبل أن يتلقى الهزيمة أمام منتخب الدنمارك في المباراة الثانية بنتيجة 34 – 31 والتس شهدت ندية وأثارة قدم خلالها منتخبنا مسنوى مميز.

منتخب اليد يواصل استعداداته لأمم أفريقيا

تأتي مشاركة منتخب مصر الوطني لكرة اليد في بطولة الدوري الذهبي الودية ضمن استعدادات الفراعنة للدفاع عن لقبه في بطولة أفريقيا التي تنظمها مصر خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الجاري في مجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي، وحجز تذكرة التأهل لأولمبياد باريس 2024.

قائمة منتخب مصر استعدادا لبطولة أفريقيا

وتضم قائمة الفراعنة التي أعلنها المدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور، في الدنمارك في بطولة الدوري الذهبي 18 لاعبًا وهم: كريم هنداوي و محمد علي وأحمد هشام سيسه ومازن رضا وعبد الرحمن فيصل وعلي زين وأحمد خيري وسيف الدرع ويحيي الدرع و يحيى خالد ومحسن رمضان ومهاب سعيد و محمد سند وأكرم يسري و إبراهيم المصري وأحمد عادل ومحمد ممدوح هاشم وخالد وليد.

منتخب مصر الوطني الأول لكرة اليد، الدوري الذهبي، منتخب مصر، منتخب اليد، أمم أفريقيا، مباراة مصر والنرويج

Advertisements

قد تقرأ أيضا