اخبار الرياضه

الأهلي يبدأ بالشناوي بعد قرار لجنة التخطيط بفتح ملف تجديد عقود نجومه

شكرا لقرائتكم خبر عن الأهلي يبدأ بالشناوي بعد قرار لجنة التخطيط بفتح ملف تجديد عقود نجومه والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كتب سليمان النقر

الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:31 م

يبدأ مسئولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد نجوم الفريق الأحمر بعد قرار لجنة التخطيط بفتح ملف تجديد عقود اللاعبين الذين قاربت على الانتهاء في الفترة القادمة في اجتماعها الذي عقد خلال الساعات الماضية، على أن يكون محمد الشناوي قائد الفريق أول اللاعبين الذين سيتم حسم التجديد معهم.

وشهد اجتماع لجنة التخطيط مناقشة استعدادات الفريق للمرحلة القادمة، والتجديد لبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم القادم، والاتفاق على تأجيل البت في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى انتقالات يناير لحين استيضاح بعض الأمور الفنية بما يحقق مصلحة الفريق واحتياجه.

واستقر مسئولو  النادي الأهلي على منح محمد الشناوي حارس وقائد الفريق، عقداً هو الأعلى بين اللاعبين المصريين في الفريق وذلك تقديراً لمكانته وقيمته الحالية بالفريق.

وينتهي عقد محمد الشناوي مع الأهلي في يونيو المقبل ويحق له التوقيع في يناير المقبل دون الرجوع للأهلي ، وينوي مسئولو النادي تجديد عقد الشناوي للإبقاء عليه تقديراً له ولدوره بالفريق سواء على الصعيد الفني أو القيادي وقدرته على "لم شمل" الفريق.

وينوي الأهلي منح الشناوي عقداً لمدة موسمين مقبلين يحصل بمقتضاه على ما يقرب من 35 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ومن المقرر أن يحسم الأهلي ملف تجديد عقد محمد الشناوي خلال الفترة القليلة المقبلة بعد الأستقرار التام داخل النادي على تجديد عقد الحارس لاسيما وأن الأخير رفض الكثير من الإغراءات الخارجية أبرزها من .

على صعيد أخر ، يسافر الأهلي إلى غينيا عصر بعد غد ، الجمعة، على متن طائرة خاصة لمواجهة جورماهيا عصر الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها أخر نسختين.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements

قد تقرأ أيضا