اخبار الرياضه

9 دقائق كادت تحرم الزمالك من لقب السوبر الأفريقي.. حسين لبيب يكشف التفاصيل

الشارقة - اميمة ياسر -  

توج الزمالك بطلاً لكأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي 1-1 يوم الجمعة في مباراة أقيمت في العاصمة الرياض.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من المباراة احتساب ركلة جزاء للفريق الأحمر أثارت جدلاً كبيراً وتم اللجوء لتقنية الفيديو المساعد للحكم "الفار" للفصل فيها، ليتم في النهاية احتسابها ويسجلها الفلسطيني وسام أبو علي هدفه الوحيد.

وخلال هذا التوقف، اعترض لاعبو الزمالك وخرجوا من أرض الملعب لفترة وصلت إلى 9 دقائق قبل أن تستكمل المباراة.

وكشف حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" المصرية كواليس ما جرى وإمكانية عدم استكمال المباراة.

وقال لبيب: "قرار استكمال مباراة السوبر ضد الأهلي بعد ركلة الجزاء اتخذناه بشكل جماعي".

وأضاف رئيس الزمالك: "جرت مجموعة من المشاورات بين أعضاء مجلس الإدارة واستمرت لمدة 9 دقائق، وفي النهاية تقرر بشكل جماعي استكمال اللقاء".

وتابع: "احتسب الحكم ركلة الجزاء بعد دقيقتين ونصف من الواقعة، وجهة النظر أن ركلة الجزاء لم تتم مراجعتها وهذا كان سبب اعتراضنا".

كما كشف لبيب أنه لم يشاهد ركلات الترجيح في مباراة فريقه مع الأهلي، مضيفاً: "لم استطع مشاهدة ركلات الترجيح وخرجت من الملعب لأني كنت في حالة توتر شديدة".

وواصل: "حققنا أول سوبر أفريقي في تاريخنا على حساب الأهلي وآخر سوبر ضده أيضاً، نحن أصحاب أول لقب في كل البطولات".

ووجه حسين لبيب رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء: "لقد دخلنا المباراة في مهمة مستحيلة ونحاول الآن جعلها انتحارية في 10 أشهر حصدنا بطولتين قارتين".

Advertisements

قد تقرأ أيضا