الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

مبارك أردول: علمنا أن الـ (17) فتاة الذين تم اختطافهن بواسطة الدعم السريع تم اقتيادهن ووصلن إلى منطقة الدبيبات

علمنا أن الـ (17) فتاة الذين تم اختطافهن بواسطة الدعم السريع من ولاية جنوب كردفان -منطقة هبيلا وقراها (التنقل والظلطاية والقردود والتيتل ) قد تم اقتيادهن ووصلن إلى منطقة الدبيبات حالياً.

إن اختطاف واقتياد النساء والمواطنين العزل هي جريمة ضد الإنسانية وغير مقبولة اطلاقاً، يجب إطلاق سراحهن فوراً وتمكينهن من العودة إلى منازلهن وأهلهن، مثل هذه القضايا لا تحقق نصر عسكري غير أنها تزيد من الاحتقان الاجتماعي وتعزز روح الانتقام ، لا يجب استعمال هذا السلاح الخطير.

مبارك أردول

كانت هذه تفاصيل خبر مبارك أردول: علمنا أن الـ (17) فتاة الذين تم اختطافهن بواسطة الدعم السريع تم اقتيادهن ووصلن إلى منطقة الدبيبات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا