الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

البرهان يطلع على آداء السلطة القضائية

إطلع رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان على أداء السلطة القضائية خلال الفترة الماضية والجهود التي تضطلع بها في بسط سيادة حكم القانون بالبلاد.
جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم وفد السلطة القضائية برئاسة مولانا عبدالعزيز فتح الرحمن رئيس القضاء.
وقال مولانا أحمد صديق ناير رئيس دائرة المحاكم العامة في تصريح صحفي أن اللقاء تطرق للعمل في القضائية وإفتتاح محكمة الجرف القاري والمنازعات البحرية والمحكمة التجارية في ظل ظروف الحرب التي تعيشها البلاد .
وأبان أن اللقاء تناول أيضا الترتيبات الجارية لإقامة دائرة محكمة عليا في الدمازين بإعتبار أنها من الولايات التي تحتاج لمثل هذه المؤسسات مؤكداً أن دور السلطة القضائية هو خدمة المواطن في موقعه مشيراً إلى إستمرارها في تقديم خدمة التوثيقات للمواطنين في مختلف ولايات السودان .

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر البرهان يطلع على آداء السلطة القضائية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا