الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة يتفقد القوات بأمدرمان

تفقد عضو مجلس السيادة الإنتقالي مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن ياسر عبد الرحمن حسن العطا القوات بمنطقة وادي سيدنا يرافقه أعضاء القيادة الجوالة وقادة القوات بالمنطقة .
حيث قام سيادته بزيارة جرحى ومصابي معركة الكرامة حيث أكد سيادته إصرار القوات المسلحة والأجهزة الامنية الاخرى والمقاومة الشعبية والمستنفرين على حسم التمرد بشكل نهائي قاطعاً بعدم العودة للتفاوض إلا بالإلتزام بمخرجات منبر جدة .
وهنأ سيادته القوات التي نفذت العملية النوعية ببحري والتي دمرت جزءاً كبيراً من القوة الصلبة للعدو .
مؤكداً أن هذا الشكل من العمليات سيتكرر باشكال مختلفة في مواقع مختلفة في أوقات مختلفة دون الافصاح عن ذلك مؤكداً بأن النصر قريباً .

إعلام مجلس السيادة الانتقالي

كانت هذه تفاصيل خبر عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة يتفقد القوات بأمدرمان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا