الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

السيسي وبلينكن يناقشان أهمية السماح بوصول المساعدات الإنسانية إلى المدنيين السودانيين دون عوائق

التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، في مدينة العلمين.
وقالت الخارجية الأمريكية، إنّ الرئيس المصري والوزير ناقشا الجهود المستمرة لإنهاء الحرب في السودان. ورحب بلينكن بمشاركة مصر النشطة في المحادثات بسويسرا. وأشار السيسي وبلينكن إلى أهمية السماح بوصول المساعدات الإنسانية إلى المدنيين السودانيين دون عوائق.
وحضر اللقاء المبعوث الأمريكي الخاص للسودان توم بيرييلو ومدير المخابرات المصرية اللواء عباس كامل ووزير الخارجية المصرية د. بدر الدين عبدالعاطي.
على ذات الصعيد، التقى بلينكن بوزير الخارجية المصري د. بدر الدين عبد العاطي، حيث اتفق الوزيران على مواصلة التنسيق الوثيق بشأن إنهاء الصراع في السودان، وضرورة انضمام القوات المسلحة السودانية إلى المفاوضات في سويسرا.

صحيفة السوداني

كانت هذه تفاصيل خبر السيسي وبلينكن يناقشان أهمية السماح بوصول المساعدات الإنسانية إلى المدنيين السودانيين دون عوائق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا