الرائج

ادخل دلوقتي اشترك بسرعة.. سحب مسابقة الحلم الليلة على 100.000$ ورسالة اللحظات الحاسمة الآن هتدخلك سحب المليون دولار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الرياض - أميرة القحطاني - أكدت مسابقة الحلم الآن ومنذ قليل على أنه سوف يتم إجراء مسابقة الحلم مساء اليوم الخميس، وسيكون السحب على 100 ألف دولار أمريكي، وسعيد الحظ هو من سيربح هذه الجائزة الضخمة، والتي من المفترض أنها ستغير حياته بشكل كامل وسيحقق كل ما يريد.

سحب مسابقة الحلم اليوم إلحق اشترك

هذا وقد أشارت الحلم إلى أن كافة المشتركين الآن وقبل ذلك في الحلم سيتأهلون بشكل تلقائي لدخول سحب المليون دولار في الخميس الأول من شهر ديسمبر المقبل 2024، ولذا فإن المبادرة الآن في الإشتراك ستدخل بها سحبين اثنين، أحدهما الليلة وبعد ساعات قليلة، والسحب الآخر الشهر بعد القادم “ديسمبر 2024″، وسيكون السحب على مليون دولار.

ادخل دلوقتي اشترك بسرعة.. سحب مسابقة الحلم الليلة على 100.000$ ورسالة اللحظات الحاسمة الآن هتدخلك سحب المليون دولار 1

وتقوم الحلم بطرح جوائز أسبوعية وجوائز شهرية وجوائز نصف سنوية، والجوائز الأسبوعية تكون كل أسبوع على 5 آلاف دولار أمريكي، والجوائز الشهرية والتي تكون في الخميس الأول من كل شهر، تكون على 100 ألف دولار، أما الجوائز النصف سنوية فتكون على مليون دولار كاش.

ادخل دلوقتي اشترك بسرعة.. سحب مسابقة الحلم الليلة على 100.000$ ورسالة اللحظات الحاسمة الآن هتدخلك سحب المليون دولار 2

فبادر الآن بالإشتراك لربح 100 ألف دولار أخضر الليلة، هذا وقد فاز بجائزة الشهر الماضي مواطن سوري يعمل في المملكة العربية ، ولدية 13 ولد وزوجته مريضة، وكان يريد الجائزة بأي شكل، وحالفه الحظ وربح الـ100 ألف دولار.

كانت هذه تفاصيل خبر ادخل دلوقتي اشترك بسرعة.. سحب مسابقة الحلم الليلة على 100.000$ ورسالة اللحظات الحاسمة الآن هتدخلك سحب المليون دولار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا