الارشيف / منوعات

تراند اليوم : القضاء ينظر إسقاط عضوية خالد يوسف بسبب الفيديوهات الإباحية...

خالد يوسف

تنظر هيئة المفوضين بالدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، اليوم الخميس، استئناف الدعوى المقامة من سمير صبري المحامي، والتي طالب فيها بإسقاط عضوية المخرج من مجلس النواب.
وأكد صبري في دعواه، أنه لم تخل مسيرة خالد يوسف من الأزمات حتى بعد أن ترك مجال العمل الفني واتجه للسياسة ولاحقته عدة فضائح.
وطالبت الدعوى بوجوب إسقاط عضويته في مجلس النواب، لافتقاده أهم شرط لاستمرار العضوية وهو شرط حسن السمعة.
وجاءت الدعوى بعد ازمة الفيديوهات الإباحية التي تم تسريبها للمخرج مع عدد من الفنانات وسيدات الأعمال وإعلاميات وراقصة، وتم إلقاء القبض على 5 منهن، واعترفوا أنهن مارسن الجنس معه بناء على عقد زواج عرفي، وتم إخلاء سبيلهن بكفالة على ذمة القضية، بعد حبسهن عدة أشهر.

كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : القضاء ينظر إسقاط عضوية خالد يوسف بسبب الفيديوهات الإباحية... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements