الارشيف / اخبار العالم

الجيش الإسرائيلي: مقتل 9 ضباط وجنود في معارك غزة خلال الساعات الـ24 الماضية

اعلن الجيش الإسرائيلي "مقتل 9 ضباط وجنود في معارك غزة خلال الساعات الـ24 الماضية".

وقبل ساعات قليلة كشف الجيش الاسرائيلي عن "إصابة 19 ضابطاً وجندياً" في صفوف قواته خلال الساعات الـ24 الماضية، في المعارك الدائرة في قطاع غزة، وأشار إلى أن "من بين الجرحى 228 بحالة خطيرة، و374 بحالة متوسطة، و440 طفيفة، ولا يزال 453 جندياً وضابطاً ممن أصيبوا منذ بدء العملية البرية يتلقون العلاج في المستشفيات".

في سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الإثنين، البدء في "مرحلة جديدة" من الحرب بقطاع غزة، أقل كثافة في القتال، وتشمل "قوات برية وهجمات جوية أقل". جاء ذلك وفق تصريحات أدلى بها المتحدث باسم الجيش دانيال هاغاري، لصحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية.

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش الإسرائيلي: مقتل 9 ضباط وجنود في معارك غزة خلال الساعات الـ24 الماضية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا