اخبار العالم

بايدن: لن أتزحزح قيد أنملة عن موقفي بشأن السباق الرئاسي وكل ما أحتاج إليه هو قسط أكبر من النوم والراحة

أكد الرئيس الاميركي جو بايدن، أنه "لن أتزحزح قيد أنملة عن موقفي بشأن السباق الرئاسي وكل ما أحتاج إليه هو قسط أكبر من النوم والراحة".

وأثار ديمقراطيون مؤيدون للرئيس الأميركي، تساؤلات جديدة، حيال مسعاه للفوز بفترة جديدة في انتخابات الرئاسة الأميركية العام الحالي، حيث دعا أحدهم إلى تنحّيه.

وتتفق وسائل إعلام أميركية، على أنّ أداء بايدن كان كارثياً وضعيفاً في المناظرة الأولى مع منافسه دونالد ترامب، حيث تلعثم الرئيس الأميركي الحالي وتوقف بكثرة، ولم يكن دائماً يصوغ أفكاره بوضوح، وفي نهاية الحدث التقطت كاميرا التلفزيون اللحظة التي ساعدته فيها زوجته جيل بايدن في نزول الدرج.

وبعد هذه المناظرة، تعالت الأصوات بين السياسيين والصحافيين، عن احتمال أن يتخلى الديمقراطيون عن بايدن كمنافس على المنصب ويستبدلوه بمرشحٍ آخر.

كانت هذه تفاصيل خبر بايدن: لن أتزحزح قيد أنملة عن موقفي بشأن السباق الرئاسي وكل ما أحتاج إليه هو قسط أكبر من النوم والراحة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا