اخبار العالم

انطلاق حملة الانتخابات الرئاسية في فنزويلا

انطلقت الخميس حملة الانتخابات الرئاسية التي ستشهدها فنزويلا في 28 تموز، بمدّ أحمر ضمّ آلاف الأشخاص وباستعراض للقوة من جانب الحكومة رُفِعت خلاله صور الرئيسين السابق هوغو تشافيز والحالي نيكولاس مادورو، ولكن أيضا بتعبئة قوية من جانب المعارضة.

ويُظهر معظم استطلاعات الرأي أن المعارضة تتصدر نيات التصويت. ورغم ذلك، قال الرئيس نيكولاس مادورو لأنصاره قرب القصر الرئاسي في وسط كراكاس "نحن نفوز... لكن لا يمكننا أن نكتفي بما حققناه من أمجاد. استعدوا للهزيمة التي سنلحقها بهم".

ويسعى مادورو إلى الفوز بولاية ثالثة بعد أن خلف هوغو تشافيز (1999-2013)، وفي الأسابيع الأخيرة كثّف برنامجه الانتخابي وجاب البلاد وأجرى عددا كبيرا من الإطلالات التلفزيونية.

كانت هذه تفاصيل خبر انطلاق حملة الانتخابات الرئاسية في فنزويلا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا